منتدى الأرانب للجميع
هل ذلك قاعده سبته ام لا 343215

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات الأرانب للجميع .
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى . مع تحيات الإدارة

هل ذلك قاعده سبته ام لا Rabbit10

منتدى الأرانب للجميع
هل ذلك قاعده سبته ام لا 343215

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات الأرانب للجميع .
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى . مع تحيات الإدارة

هل ذلك قاعده سبته ام لا Rabbit10

منتدى الأرانب للجميع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الأرانب للجميع دخول

أول منتدى عربى رائد في مجال تربية الأرانب ومستلزماتها ... يضم صفوة خبراء المجال ويعتبر الوجهة الأولى لمربي الأرانب فى العالم العربي ، حيث يساعد أصحاب الأرانب والحيوانات بأمورتربيتها ورعايتها وكيفية التعامل معها ، تجد به أيضا كل ما يهمك عن الزراعة وتربية

هل ذلك قاعده سبته ام لا

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد

21022016
هل ذلك قاعده سبته ام لا

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

فى بحثى على شبكه الانترنت وجدت العديد من الاشخاص يقولون
"ان لابد من اغلاق باب حضانه ولاده الارانب بعد تعشير الام لعده ساعات لتجنب فك العشار "
هل هذا صحيح وما المدلول العلمى لذلك
انا لا اغلاق باب الحضانه بعد التعشير هل تم فك التعشير او لا

وما برهان هذا الكلام
ولو الكلام ده صحيح ما المده الزمنيه لغلف باب الحضانه
وهل هذا ضرورى
ارجو التوضيح

تعاليق

فتحى السيد
مفيش‏ ‏الكلام‏ ‏دة‏ ‏ممكن‏ ‏يكون‏ ‏المقصود‏ ‏عدم‏ ‏دخولها‏ ‏على‏ ‏الخلفة‏ ‏حتى‏ ‏تهدأ
ahmedgaberm
شكرا على التوضيح وشكرا ايدا على الرد السريع 1007
ahmedgaberm
شكرا على التوضيح وشكرا ايدا على الرد السريع 1007
dr hussam h
اولا يا اخي الفاضل كلمه ثابته بالثاء وليست بالسين كما كتبت هذا للتوضيح فقط ثانيا لا اساس علمي للكلام ده وليس له اي تاثير
ahmedgaberm
الدكتور المحترم / حسام

نحيط سيادتكم علما بان الخطأ اللغوى الوارد منى فى كتابه الحرف الخطأ انا شاهدة بالفعل ولم اتمكن من تصحيحه بعد رفع الموضوع شكرا لك على التوضيح
كان من الممكن ان حضرتك تقول لى برساله مثلا على الخاص انه يوجد خطأ بحرف ما بدلا من التوضيح على العلن
حديث صحيح رواه مسلم عن أبي هريرة -رضي الله عنه- عن النبي – عليه الصلاة والسلام- أنه قال: (من نفس عن مؤمن كربة من كرب الدنيا نفس الله عنه كربة من كرب يوم القيامة، ومن يسر على معسر يسر الله عليه في الدنيا والآخرة، ومن ستر مسلما ستره الله في الدنيا والآخرة)
اسف يا فندم حضرتك وضعتنى فى موقف محرج

عموما فى النهايه اشكر حضرتك على الرد والمتابعه
dr hussam h
انا اسف جدا انت عندك حق واعتذر لك امام الجميع واتمني ان تسامحني انا اسف جدا جدا عندك الف حق
ahmedgaberm
الدكتور المحترم / حسام

انا مش زعلان ولا حاجه بلعكس انا بعز حضرتك اوى خصوصا حضرتك اول من اتعلمت منه حاجات كتير فى تربيه الارانب واول من يرد عليه عند طرحى لأى سؤال
واكتر واحد بجد بيفدنى مفيش داعى للاعتزار ده كان سوء تفاهم مش اكتر
شكرا لك يا افضل واحسن دكتور حسام فى الدنيا تالت
dr hussam h
الف شكر اخ احمد علي تقبلك لعتذاري كلك ذوق
محمدالشبراوى
ليست قاعدة ثابتة
انا عن نفسى عمرى ما عملتها
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى