منتدى الأرانب للجميع
هاتف سيكو المصرى (sico) والصناعات المصرية  توضيح هام  343215

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات الأرانب للجميع .
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى . مع تحيات الإدارة

هاتف سيكو المصرى (sico) والصناعات المصرية  توضيح هام  Rabbit10


منتدى الأرانب للجميع
هاتف سيكو المصرى (sico) والصناعات المصرية  توضيح هام  343215

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات الأرانب للجميع .
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى . مع تحيات الإدارة

هاتف سيكو المصرى (sico) والصناعات المصرية  توضيح هام  Rabbit10

منتدى الأرانب للجميع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الأرانب للجميع دخول

أول منتدى عربى رائد في مجال تربية الأرانب ومستلزماتها ... يضم صفوة خبراء المجال ويعتبر الوجهة الأولى لمربي الأرانب فى العالم العربي ، حيث يساعد أصحاب الأرانب والحيوانات بأمورتربيتها ورعايتها وكيفية التعامل معها ، تجد به أيضا كل ما يهمك عن الزراعة وتربية

هاتف سيكو المصرى (sico) والصناعات المصرية توضيح هام

16042018
هاتف سيكو المصرى (sico) والصناعات المصرية توضيح هام

قبل فترة كنت اريد شراء هاتف وكنت اميل الى شراء هاتف من صناعة بلدى .. ولكن قبل ان اشترى اى سلعة عادة ما ابحث عنها على الانترنت كعادة الكثيرين .. ولكنى وجدت فيديو على قناة اسمها ( المحترف ) لشخص مغربى اسمة (امين رغيب ) قد قام بعمل فيديو عن الهاتف المصرى وكان يتهكم على ان الهاتف صنع فى مصر وقال ان الموضوع بزنس فقط وان الهاتف صنع فى الصين كما انة هو شخصيا ليس من الصعب علية عمل مثل ذلك .. وان الهاتف مصنوع فى الصين ولكن بدلا من طباعة صنع فى الصين .. تمت طباعة صنع فى مصر ..

رابط حلقة المحترف وهو يتهكم على الهاتف المصرى

https://www.youtube.com/watch?v=UhwWZUBwI8s
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

دارت الاسئلة والشكوك فى رأسى . ومن الطبيعى ان الكثيرين ممن شاهدوا الفيديو راودتهم الشكوك ايضا .
فالناتج من الحلقة هو ان الهاتف صنع فى الصين وتم فقط الختم علية بأنة صنع فى مصر .. ولكن
ما فائدة المصنع الذى تم انشاؤة بالشراكة مع الصين .. وعند البحث ولو كان كلف نفسة عناء البحث اساسا فهذا الفيديو من داخل مصنع الهواتف المصرية .

رابط فيديو مصنع الهواتف المصرية

https://www.youtube.com/watch?time_continue=11&v=nvzxyf-5K9A
ــــــــــــــــــــــــ

اذن هل تتكلم بلا علم او بحث ؟؟
ام انك مدفوع بمقابل ؟؟
ام انك كنت تتقرب وقد حصل لك ذلك ؟؟
اكرة ان ارى عربيا مشترك فى الحرب الاقتصادية على وطنى .. ولكن ردى عليك ( حسبى الله ونعم الوكيل فيك وامثالك ) ولتبكى ما شئت

لو عايز تيجى زيارة الى المصنع المصرى وتشوف بعينك ( اذا كنت تبصر اساسا ) ولكن كفاية عليك تروح بى بى سى

سبحان الله .. بالصدفة لثانى مرة اجد ذلك وبتوفيق من الله عز وجل

صورة علامة ماسونية مخفاة مصورة من الحلقة
هاتف سيكو المصرى (sico) والصناعات المصرية  توضيح هام  Img02311

صورة عند التدقيق فيها تجد علامة والمسماة نجمة داوود فوق رؤؤس الموجودين بالحلقة وهى من علامات الماسونية فى حلقة على بى بى سى وضيفها ( امين رغيب ) ؟؟
وتلك كانت اجابة كافية عن سؤال دار فى ذهنى .. وهى ليست اول مرة اجد علامة ماسونية فى تلك القناة وقد سبق ذكر ذلك فى البحث عن الرقية .

رابط فيديو استضافة القناة المعادية لمصر لامين رغيب تحت شعار الماسونية عند الثانية 36 وبعد ذلك هو ضيف بى بى سى

https://www.youtube.com/watch?v=evzo8_jp8CA

ـــــــــــــــ
مقتطف عن المصنع

زار أعضاء اللجنة المركزية لاتحاد شباب أسيوط، اليوم الأربعاء، أول مصنع للهواتف المحمولة بمدينة أسيوط الجديدة، وذلك في إطار الاحتفال بإنتاج أول هاتف محمول مصري صنع في مصر من محافظة أسيوط.
وكشف المهندس محمد سالم رئيس مجلس إدارة شركة سيكو المنتجة لأول هاتف محمول مصري خلال لقائه بأعضاء اللجنة المركزية لاتحاد شباب أسيوط أن المصنع المقام في أسيوط الجديدة على مساحة 4 آلاف متر، والمصنع به 5 خطوط إنتاج تعد الأحدث في الشرق الأوسط وأفريقيا عبارة عن خطين لإنتاج اللوحة الأم smt، وخطين لتجميع الأجهزة skd، بالإضافة إلى خط تغليف كامل ويبلغ حجم العمالة أكثر من 500 مهندس، وفني، وإداري أغلبهم من الصعيد وخاصة أسيوط.
ــــــــــــــــــ


عدل سابقا من قبل مصطفى2 في الجمعة مايو 25, 2018 12:32 am عدل 1 مرات

تعاليق

مصطفى2
شكرا للاستاذ محمد حسن وجزااك الله خير الجزاء

هناك مثل صينى يقول ( لا تعطنى سمكة ولكن علمنى كيف اصطادها )
تخيل ان هناك بالمصنع 450 عاملا قابلا  للزيادة. كل عامل يعيل اسرة من 4 افراد تقريبا .. يعنى كبداية 5 افراد * 450 = 2250 مواطن .. هذا بخلاف الصناعات والخدمات المتعلقة بالمشروع كالنقل والتسويق وخلافة .. كم مواطنا مصريا يحصل على عمل شريف اذن ؟؟

بشرائك الهاتف المصرى قد ساعدت فى استمرارية هولاء وساعدت فى النمو المحلى ليعود عليك الخير الذى قدمتة حتى اذا لم يكن الهاتف مساوى للايفون لكنك بالتأكيد ستشعر بأنك قمت بالصواب نحو ابناء وطنك .. وقد تمر الايام وتنتشر مشاريع مثل هذة ويكون لك نصيب من العمل فيها .. ثم تجد من يهاجمونها .. فاذا نجحوا فى ذلك فهم قد ساهموا فى فقدانك لوظيفتك . ولكن الامر لله وحده ..
مصطفى2
ملحوظة اخرى على القناة
قبل فترة اذاعت القناة مقطع فيديو لاحد الارهابيين وهو يحمل سكينا ويقول ( لا نقول لكم الا كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم .. لقد جئناكم بالذبح )

كلمات يقولها الارهابى وربما لا يفهم معناها ولا يفهم فيم قيلت ولماذا ولمن وظروف قولها .. ولكن المعلق او المذيع يقول تعليقا على ما قالة الارهابى
( وكأن الزمن توقف قبل 1400 عام )

اذن هل تعتبرون الاسلام هكذا ورسولنا محمد صلى الله عليه وسلم جاء بذلك .. ام انك تعرفون الحقيقة ولكن تحاولون تشوية صورة الاسلام والمسلمين ؟؟
هذا اذا لم تكونوا انتم من صنعتم مثل هؤلاء من الاساس لتصدروا صورة معينة عن الاسلام تستخدمونها لاغراض خبيثة فى انفسكم ..

اذن الموضوع اعمق من معاداة دولة كمصر ومحاولة تشويهها ولكن معاداة وتشوية ... لا تعليق .. ترى هل بالقناة صهاينة ؟؟ ام انكم تقومون بدورهم ..


مصطفى2
الفكرة اعمق من ذلك .. منتج مصرى ومنتج مستورد ..
امثلة توضيحية شخصية
اشترى قريب لى غسالة وايت بوينت تقريبا لكن المهم انها صناعة تركية .. نصحنى بها بشدة لأن غسالتى القديمة تهالكت .. قررت شراء المنتج المصرى واشتريت فخر من الصناعة المصرية وهى غسالة توشيبا العربى وذلك بعد ان استشرت اكثر من فنى صيانة موثوق .. جاء الفنى وركب الغسالة .. خدمة العملاء اتصلت وسألت هل الفنى تقاضى اى اموال .. تابعت الشركة معى عدة مرات .. الغسالة تشعر معها بالراحة النفسية ضمان مجانى شامل 5 سنوات .. بالمقابل

قريبى لم يمر شهر على استخدامهم الغسالة التركية الا واحترقت البوردة .اتصل بالصيانة .. حضر فنيين شكلهم مشبوة وطلبوا 450 جنية ثمن البوردة مع ان الغسالة لم يمر عليها شهر .. دفع مضطرا .. بعد اسبوع تماما حضر اشخاص اخرين على عنوان منزلة بالضبط ومعهم الاسم كاملا وقالوا ان فى اوردر مسحوق اوتوماتيك وعلية هدية 5 كيلو .. دفع تمن المسحوق واخذ الهدية .. ليتضح بعد ذلك ان المسحوق (مغشوش) .. ترى من اعطى النصابين الاسم والعنوان كاملا واخبرهم ان ذلك الشخص يمتلك غسالة فل اوتوماتيك ؟؟ .. مرت فترة واحترقت البوردة ثانية .. مطلوب منة 1400 جنية تمن البوردة المرة دى ؟؟ .. الصدأ والباروما اجتاحت الغسالة من الاسفل .. عليه العوض .. قرر عدم تصليحها وركنها واضطر لاستعمال غسالتة القديمة

اقارب لى اشتروا منتجات منزلية تركية (ادوات طهى) .. بعد فترة تكسرت كل ايادى الاوانى وتحولت لقطع صغيرة بفعل الحرارة ؟؟  .. ما فائدة صناعة كهذة تدفع مبلغا وقدرة ثم تبحث عن قماشة لتستطيع حمل الاوانى بها ..القطعة الواحدة فيها بثمن طقم مصرى ... انة استنزاف ( مقصود)  للعملة الصعبة  ربما الصور توضح أكثر

هاتف سيكو المصرى (sico) والصناعات المصرية  توضيح هام  Img02613
هاتف سيكو المصرى (sico) والصناعات المصرية  توضيح هام  Img02615
هاتف سيكو المصرى (sico) والصناعات المصرية  توضيح هام  Img02614




خطوط we  المصرية للاتصالات
واجهت عمليات نصب من شركة اتصالات ووجدت نفسى مضطرا لدفع مبلغ وقدرة ثمن باقات .. شركة اخرى الرصيد بيطير مش عارف ازاى .. بالاضافة الى الرسائل المزعجة والاعلانات ليل نهار .. مش هتكلم عن تجربتى مع خطوط المصرية للاتصالات (وى) .. لكن مفيش رسائل مزعجة .. الرصيد تحس انة مش بينقص .. مفيش شغل تلات ورقات ..

الان وانا اكتب الموضوع حكى لى قريبى عن احد معارفة قد بنى بيتا جديدا وبعد مرور عام بدء الماء يتساقط من السقف .. وبالكشف عن السبب تبين ان الحديد التركى المستخدم فى الخرسانة قد تآكل تماما .. فقال لة احد المختصين .. هذا حديد مصنوع من القمامة ؟؟؟؟؟؟؟؟ .. الرجل اضطر الى تكسير السقف وبناؤة من جديد .. ترى كم التكلفة للبناء ثم التكسير ثم البناء من جديد ؟؟؟؟
remove_circleمواضيع مماثلة
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى