منتدى الأرانب للجميع
بنقلهم من تربه في الأرض إلى بطاريات . 343215

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات الأرانب للجميع .
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى . مع تحيات الإدارة

بنقلهم من تربه في الأرض إلى بطاريات . Rabbit10

منتدى الأرانب للجميع
بنقلهم من تربه في الأرض إلى بطاريات . 343215

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات الأرانب للجميع .
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى . مع تحيات الإدارة

بنقلهم من تربه في الأرض إلى بطاريات . Rabbit10

منتدى الأرانب للجميع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الأرانب للجميع دخول

أول منتدى عربى رائد في مجال تربية الأرانب ومستلزماتها ... يضم صفوة خبراء المجال ويعتبر الوجهة الأولى لمربي الأرانب فى العالم العربي ، حيث يساعد أصحاب الأرانب والحيوانات بأمورتربيتها ورعايتها وكيفية التعامل معها ، تجد به أيضا كل ما يهمك عن الزراعة وتربية

بنقلهم من تربه في الأرض إلى بطاريات .

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد

22022010
بنقلهم من تربه في الأرض إلى بطاريات .

السلام عليكم
بإختصار
عندي ارانب مربيهم في التراب يدخلون تحت الارض والآن أريد نقلهم إلى بطاريات اسؤال هو كيف الطريقه الممتازه لنقلهم بحيث اتأكد أنه لا يوجد أولاد رضاع تحت في جحورهن .
هل اول شيئ أشيل الذكر وهو ذكر واحد فقط ثم انتظر فترة الحمل ثم فترة الرضاعه حتى اتأكد انه لا يوجد صغار في الجحور
أو ان هناك طريقه اخرى نتبين لي الحامل من المرضع وتبين الحامل المرضع وتبين الحامل غير المرضع .
ارجو الإفادة مع الشكر

تعاليق

سامح يسرى
بص انت الاول شيل الذكر و بعدها بشهرين حيبان كل شئ و لو فى امهات معاها خلفه حاول انقلها بس على يوم ما تفطم الصغار
ابوبلال
شكرا اخي سامح
ولا ازال انتظر الآراء
كريم
بسم الله
نظرا لان تعطيل الارانب عن التلقيح شهرين خسارة فالافضل انه بعد رفع الذكر بشهر تلقح الامهات ثم تعيدها للارض مرة اخرى لتكم الرضاعة ان وجد ثم ترفعهم للبطاريات قبل ميعاد الولادة باربع او خمس ايام
ابوبلال
شكرا لكما افدتماني .
سأعمل بفكرة الأخير .
badrnasr
بالفعل انا من رأى الاخ كريم احب اضيف ان فى الفترة دى هتكون الارانب اخذت فترة الرضاعة الى الفطام على 27 يوم ممكن وهيخرجوا من الجحور مع الام وهيبان كل شئ عندك وبالتوفيق ان شاء الله اخى ابو بلال
السلطان محمد
جزاكم الله خيرا
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
remove_circleمواضيع مماثلة
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى