منتدى الأرانب للجميع
غزة = العزة 343215

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات الأرانب للجميع .
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى . مع تحيات الإدارة

غزة = العزة Rabbit10

منتدى الأرانب للجميع
غزة = العزة 343215

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات الأرانب للجميع .
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى . مع تحيات الإدارة

غزة = العزة Rabbit10

منتدى الأرانب للجميع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الأرانب للجميع دخول

أول منتدى عربى رائد في مجال تربية الأرانب ومستلزماتها ... يضم صفوة خبراء المجال ويعتبر الوجهة الأولى لمربي الأرانب فى العالم العربي ، حيث يساعد أصحاب الأرانب والحيوانات بأمورتربيتها ورعايتها وكيفية التعامل معها ، تجد به أيضا كل ما يهمك عن الزراعة وتربية

غزة = العزة

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد

31122008
غزة = العزة

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

وامعتصمااه .. غزة يا عالم .. غزة يا ناس غزة يا عرب .. غزة يا مسلمين .. غزة تنزف كل يوم غزة تصرخ .. غزةتنادي .......من يسمعها؟؟؟؟؟لااحد!!!!!!

غزة ........ مذا بعد!!!!!!!!!!!!

تستمر الصراعات الداخلية بين فتح وحماس في فلسطين المحتلة وهاهي غزة تغرق في دم اطفالها ونسائها وشيوخها من جراء الغارات التي تقوم بها دولة يهود بحجة القضاء على حماس مع ان معظم الشهداء والجرحى هم من المدنين.

في الحقيقة يصعب علينا كثيرا ما يجري في غزة حاليا فقد وصل عدد الشهداء الى 385 شهيد خلال ثلاث ايام و اكثر من الف جريح

ماذا بعد ؟؟؟؟؟؟

اين العرب ؟؟؟؟

اين حكام العرب ؟؟؟؟

مذا عسانا نقول ؟؟

ماذا عسانا نفعل؟؟؟؟؟

حسبنا الله ونعم الوكيل

مظاهرة هنا واعتصام هنا واحتجاج هنا ....لكن بدون فائدة تذكر، مجرد تعبير عن راي وفظفظة عن النفوس ....لكن هل قدم او اخر في الوضع في غزة.............؟؟؟

الجواب هو لا

مساعدات تأتي من هنا وهناك لكن هل تدخل الى قطاع غزة ؟؟؟

########################################
تنبيه ادارى

أخى جهاد برجاء التأكد من المعلومه قبل أن تكتبها فعلى الرغم من عدم اتفاقى مع معظم الزعماء العرب وان لم يكن كلهم

الا أن اللذى كتبته به ظلم لأن المعبر مفتوح منذ أول يوم للعدوان على غزه ولكن من يمنع هم الحماسيون وليس المصريون
وتابع التلفزيون لترى هلى المعبر مفتوح أم مغلق ومن أين يعبر الجرحى يوميا الى مصر يا أخى
كفا للعرب ظلما لمصر
فقد ذاقت ويلات الحروب طويلا
تم حف العباره الغير صحيحه والمسيئه
تقبل مرورى

الرؤساء العرب يدعون الى قمة عربية عاجلة يوم الاربعاء

ما القرارات التي سيخرجون بها ؟؟؟

الجواب هو مجرد استنكار للاحداث في غزة وطلب من الدول الرباعية بايقاف الهجمة الاسرائيلية على غزة

حسبنا الله ونعم الوكيل

اللهم انصر اخواننا في غزة اللهم امين

اللهم كن معهم

اللهم افق حكامنا من غفلتهم

اللهم امين

عدل سابقا من قبل a.abdelghani في الخميس يناير 01, 2009 9:04 am عدل 5 مرات (السبب : حذف معلومات غير صحيحه ومسيئه)

تعاليق

جهاد مناصرة
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الي مش ذاكر اسمو ههههههههه
انا متأد انو المعبر ما فتح اللا بعد عناء شديدة وبعد ما انا كتبت الموضوع فتح المعبر وبشكل محدود قدامرضى بس وما فتح المعبر قدام المساعدات الانسانية الابشكل محدود جدا جدا
والعملوامات هاي مش من عندي انا بتابع الاخبار اول باول بعدين انا ما بلوم على المصرين كمواطنين لاني بعرف انهم ما الهم ذنب

يا اخي انا من فلطسن وملم بالامور اكثر منك مع الاحترام الشديد
ارجو من حضرتك حذف التنبيه واضافة رأيك كرد ع الموضوع
واقبل مني فائق الاحترام والتقدير
a.abdelghani
أنا من قمت بكتابة التنبيه يا جهاد ولو كنت نظرت أسفل الموضوع لرأيت اسمى مكتوبا كمن قام بالتعديل
فأنا والمراقبين هم من يحق لنا وضع التنبيهات للمشرفين مثلما هو حقك لوضعه للأعضاء
وأنا متأكد مما أقوله لك بشأن المعبر المفتوح من أول يوم للضرب يا صديقى
قلوبنا معكم ولكن برجاء عدم الاصغاء لمن يصطاد فى الماء العكر
فلا تستمع لحسن نصر الله اللذى بعث برسالة طمأنه لاسرائيل بأنه لن يهاجم من الشمال
ودعا المصريين للثوره على حكامهم
المعبر مفتوح من أول يوم يا أخى العزيز
جهاد مناصرة
بسم الله الرحمن الرحيم
صديقي أ.عبد الغني انا متاسف لاني ما انتبهت مين الي قام بالتعديل
* انا ما اعتمدت كلام حسن نصر الله في كلامي انا اعتمدت على الاخبار الي بسمعها وبشوفها على التفزيون وهان وهناك واصر على رأي وفي النهاية كل واحد حر برأيوصح ولا لا
واقبل مني فائق الاحترام والتقدير
بليغ حمدى
بسم الله
لو تسمحوا لى ان اشارك برأيى
انا متابع لما يحدث لغزة ومتابع لما قاله حسن نصر الله ولدى عدة تعليقات
اولا لا توجد اساءة لمصر او للمصريين وانا منهم عندما نقول ان حكومتنا للاسف تقف ضد حماس وتبذل الجهود لاسقاطها دون مرعاة معاناة اهل غزة ولدى ادلة كثيرة على ذلك
معبر رفح منذ بدأ الحصار على غزة مقفول ولم يفتح الا عدة ايام على عدة فترات ومنها الان لكن باقى الوقت مقفول بحجج مضللة للناس منها ان اتفاقية المعبر تمنع مصر والحقيقة ان الاتفاقية مصر غير موقعة عليها لانها بين السلطة واسرائيل والمراقبين الاوربيين ومدتها انتهت ولم تجدد وحتى لو كما تدعى حكومتنا انها تلزمها .....فالقوانين الدولية تجيز لمصر عدم الالتزام بها طالما هناك تجويع لا انسانى
ثانيا لو تلاحظوا هناك كم من المغالطات فى تصريحات الخارجية المصرية فلا احد طالب مصر ان تحارب او ان تترك اهل غزة يدخلوا سيناء لكن كل المطلوب السماح للمواد الغذائية والادوية والوقود وما يلزم للحياه بأن تمر عبر المعبر الى غزة وهذا كفيل بكسر الحصار المفروض على غزة ولا يمكن ان يضر ذلك بمصر لكن مصر ترفض كما وضح الرئيس اخيرا انه لابد من وجود السلطة والمراقبين الاوربيين لفتح المعبر وهذا لا علاقة له بأمن مصر انما له علاقة بوضع العراقيل لاحكام الحصار ولا يخدع احد الفتح المؤقت للمعبر وقت الضرب لانه يتم بتقطير شديد ولرفع الاحراج عن مصر لكن قبل الضرب كيف كان الوضع ولاكثر من سنة؟؟
ثالثا هناك هجوم على اى كلام لحسن نصر الله وتحريف لكلامه فالرجل لا يمكن ان يقصد انه يطمئن اسرائيل انه لن يهاجم لانه ليس من المنطقى اننا نقول ان حزب الله يساعد اسرائيل لانه الذى هزمها وتعرض لنفس موقف حماس وليس له مصالح مع اسرائيل بعكس من نعرف انهم اصدقاء لاسرائيل باعترافهم شخصيا
رابعا لا احد يطلب من حزب الله ان يحارب لحماس او مصر تحارب لحماس لكن نساعدهم قدر الامكان وان لم نستطيع على الاقل لا نقف ضدهم

كل ما طالب به حسن نصر الله ان تفتح مصر معبر رفح والقانون الدولى فى صفنا ولا توجد اتفاقات تمنع مصر فكيف لمصرى ولمسلم ان يرضى ان نمنع الاكل والشرب لمسلمين يطلبوا النجدة

اخيرا معرفة الحقيقة صعب جدا لان الاعلام المضلل للناس هو الاغلب والاكثر انتشارا لكن احكام العقل بدون اى عناد كفيل بتبيان الحقيقة
جهاد مناصرة
بسم الله الرحمن الرحيم
الاخ بليغ حمدي
شكرا كتير على الرد
وهذا هو الكلام يا بلاش
واقبل مني فائق الاحترامو التقدير
a.abdelghani
ههههههههههه
ماشى يا عم جهاد كلامى مش اللى هو
بس صدقنى انا زى ما قلت مش متفق مع الحكام العرب
وكل واحد وله رأيه بس فعلا حسن نصر الله طمنهم ولازم نفهم اللى ورا الكلام
حسن نصر الله هو ذراع ايران فى المنطقه العربيه وانتوا عرافين ايران بتكره مصر قد ايه
بليغ حمدى
بسم الله
انا متفق معك يا استاذ احمد ان كل واحد له رأيه وبيعرضه ومفيش مشاكل خالص من الاختلاف لان كلنا عاوزين الصالح

بالنسبة لنقطة ان حزب الله زراع ايران الموضوع دا عاوز شرح شوية
يعنى..... لما يكون فى صراع بين طرفين كل طرف يبحث عن جهات خارجية تساعده
عاوزين مثال؟
لما كان فى حرب بين مصر واسرائيل كانت اسرائيل تعتمد على مساعدة امريكا ومصر اتجهت للاتحاد السوفيتى علشان يدعمنا لكن دا مش معناه ان مصر كانت ذراع للسوفييت وطبعا العرب ساعدونا

مثال اخر؟
فى الصراع السياسى بين حزب الله و14 اذار ( الحريرى وجنبلاط ) كان حزب الله بيدعمه سوريا وايران وفى المقابل الجهة الاخرى بيدعمها امريكا وفرنسا واسرائيل ودول الاعتدال اى انسان عاقل يشوف التحالفات دى يقف مع ميين؟؟ ولا ننسى ان سوريا وايران فى الاخر مسلمين

مثال تالت؟
فى الحرب اللبنانية الاخيرة كان حزب الله بيحارب اسرائيل ومين كان بيساعد حزب الله بالفلوس والسلاح ؟ سوريا وايران ومين كان بيساعد اسرائيل امريكا وتم تقديم الغطاء السياسى للحرب بواسطة دول الاعتدال
شوف العجب !!!! لما الدول العربية المعتدلة لا تساعد حزب الله فى حربه مع اسرائيل دا عادى انما ايران وسوريا وقفوا ادام العالم لمساعدة حزب الله ضد اسرائيل بنعتبر دا اتهام ليهم ولحزب الله
يعنى مساعدة من يقاوم اسرائيل اصبح تهمة مش من امريكا لكن احنا العرب المسلمين اللى نتهم من يساعدهم وان دا يصبح قرينة عليهم نعايرهم بيها
وعجب العجاب كمان اننا الان نتهم حماس انها ذراع ايران ( يا مثبت العقل ) حماس اللى فكرهم ممكن يكون بيكفر الشيعة اصبحم ذراع للشيعة لا لشىء الا انهم بيتلقوا الدعم منهم بعد ما اتخلى عنهم الجميع
كما ذكرت من قبل
معرفة الحقيقة صعب جدا لان الاعلام المضلل للناس هو الاغلب والاكثر انتشارا لكن احكام العقل بدون اى عناد كفيل بتبيان الحقيقة
جهاد مناصرة
بسم الله الرحمن الرحيم
والله يا جماعة الواحد مش طالع بايدو اشي غير انو يقول حسبا الله ونعم الوكيل
الله يفرجها وفعلا انو الاعلام مضلل كتير لانو اميركا هي الي بتتحكم في الاعلام
طيب بتعرفو انو المراسلين الاسرائلين على الاذاعات الاجنبية شو بوقولو
بقولو انو الحرب على غزة للقضاءعلى الاراهب (حماس) وبقولو انو الحرب على اسرائيل متفق عليه من قبل السلطة الوطنية الفلسطنية وبتنسيق معهم
وبقلو كمان انو صواريخ حماس بتقتل منهم كتير ناس مدنين وابرياء وبهمو فيهم انهم ابرياء ومظلومين
هذا مثال على التضليل الاعلامي
وانا متأكد لو انو الغرب يعرف الحقيقة ما راح يسكت

واقبلو مني فائق الاحترام والتقدير
besm

غزة = العزة لأهل غزة الصامدون و= عار على زعماء العرب الصامتون

استكمالا للمعادلة

1005
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى