منتدى الأرانب للجميع
حصرياً : سجلات التسجيل للذكور والإناث وللعلاجات والتحصينات  وللعمليات الشهرية الثابته وسجل لحسابات المزرعه على منتدى الأرانب للجميع فقط - صفحة 16 343215

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات الأرانب للجميع .
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى . مع تحيات الإدارة

حصرياً : سجلات التسجيل للذكور والإناث وللعلاجات والتحصينات  وللعمليات الشهرية الثابته وسجل لحسابات المزرعه على منتدى الأرانب للجميع فقط - صفحة 16 Rabbit10

منتدى الأرانب للجميع
حصرياً : سجلات التسجيل للذكور والإناث وللعلاجات والتحصينات  وللعمليات الشهرية الثابته وسجل لحسابات المزرعه على منتدى الأرانب للجميع فقط - صفحة 16 343215

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات الأرانب للجميع .
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى . مع تحيات الإدارة

حصرياً : سجلات التسجيل للذكور والإناث وللعلاجات والتحصينات  وللعمليات الشهرية الثابته وسجل لحسابات المزرعه على منتدى الأرانب للجميع فقط - صفحة 16 Rabbit10

منتدى الأرانب للجميع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الأرانب للجميع دخول

أول منتدى عربى رائد في مجال تربية الأرانب ومستلزماتها ... يضم صفوة خبراء المجال ويعتبر الوجهة الأولى لمربي الأرانب فى العالم العربي ، حيث يساعد أصحاب الأرانب والحيوانات بأمورتربيتها ورعايتها وكيفية التعامل معها ، تجد به أيضا كل ما يهمك عن الزراعة وتربية

حصرياً : سجلات التسجيل للذكور والإناث وللعلاجات والتحصينات وللعمليات الشهرية الثابته وسجل لحسابات المزرعه على منتدى الأرانب للجميع فقط

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد

06072008
حصرياً : سجلات التسجيل للذكور والإناث وللعلاجات والتحصينات وللعمليات الشهرية الثابته وسجل لحسابات المزرعه على منتدى الأرانب للجميع فقط

حبينا نساعد كل اللى بيربى الأرانب وعملنا سجلات عشان خاطركم ودى هديه حصريه لأعضاء منتدانا
ضع ردا لترى الروابط

سجل الذكور 

سجل الاناث 

سجل أمهات جماعى

سجل العمليات الثابتة لشهر 

سجل التحصينات والعلاجات

حسابات المزرعة

وفى انتظار ردودكم

تم اعادة رفع السجلات الجماعيه وبرنامج حساب المزرعه على روابط جديده وتم اضافة سجل للعمليات الشهرية الثابته وسجل للعلاجات والتحصينات

عدل سابقا من قبل a.abdelghani في السبت أغسطس 02, 2014 1:13 am عدل 13 مرات (السبب : اعادة رفع السجلات)

تعاليق

jass_max1
شكرا وجزاك الله خيرا على المجهود الرائع - من عاداتك يا استاذ احمد ولا نستنكر عليك الكلمه الطيبة و العمل الرائع

شكرا شكرا شكرا شكرا
رعاك الله
a.abdelghani
mouda88
a.abdelghani
titoo_net
عمادمحمد
اللهم يدوم عليك نعمة العطاء فى الله اخى احمد
a.abdelghani
عبدالله برهم
اللهم اصلحنا واصلح من في صلاحه صلاح المسلمين
a.abdelghani
أبو يوسف
ramah76m
انا ضد ابتزاز المنتديات في غصب الزوار على الرد او التحميل وبعتبرها نقطه سلبيه في حق المنتدى يا ريت تبطلوها والرزق على الله
الي بدو يعمل خير مش لازم يطلب اجره
انا اسف بس كلماتي في صالح المنتدى

تحياتي
a.abdelghani
أبو يوسف كتب:
جزاكم الله خيرا

شرفنى مرورك

ramah76m كتب:
انا ضد ابتزاز المنتديات في غصب الزوار على الرد او التحميل وبعتبرها نقطه سلبيه في حق المنتدى يا ريت تبطلوها والرزق على الله
الي بدو يعمل خير مش لازم يطلب اجره
انا اسف بس كلماتي في صالح المنتدى

تحياتي

اولا اهلا بيك يا رماح
نورت المنتدى
انت بقى مش شايف ان كلمة ابتزاز دى كبيره قوى
هو احنا طلبنا من حد مقابل للخدمات بتاعة المنتدى ولا ايه
المنتدى كله خدماته مجانيه
يبقى اعتقد ان كلمة شكر مش هتكلفك كتير وخاصة انى بديلك حاجه انت عايزها
وبدون مقابل
وبعدين ده لتنشيط المنتدى ودى حاجه قليله فى نظرى مقابل خدمات المنتدى للاعضاء
وعموما شكرا على غيرتك على صالح المنتدى
ابوطوبار
مششششششششششششششششششكور على المعلومات القيمة
a.abdelghani
aspo
مشكورررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر
أبو يوسف
بعيد عن الموضوع فهو مفيد وجزا الله أخونا خيرا

ولكن فعلا نقطة إلزام الأعضاء بالرد انا اراها ليس بها فائدة إلا كثرة الردود على الموضوع ( صيت يعني )

وإن كان الأمر بيد الكاتب فأرجو من الاخوة والاخوات عدم فعلها حتى لا يشقوا على اخوانهم وإن كان الامر من

الإدارة فنرجو منها إلغاؤه

وجزاكم الله خيرا ... وانا بحب هذا المنتدى
walid_zahran
a.abdelghani
شرفنى مروركم

أخ ابو يوسف لو قرأت ردى فى الصفحه السابقه كنت ادركت السبب من اجبار الاعضاء على الرد
السبب هو تنشيط المنتدى لا اكثر
لا نريد منكم مقابل
ولكننا نريد تنشيط المنتدى
وليس صيتا
تقبل مرورى

a.hamdy
a.abdelghani
mg2010
a.abdelghani كتب:
حبينا نساعد كل اللى بيربى الأرانب وعملنا سجلات عشان خاطركم ودى هديه حصريه لأعضاء منتدانا
ضع ردا لترى الروابط

سجلات الذكور

سجلات الاناث

السجلات السابقه من تصميمى

السجلات السابقه تصميم واهداء الأخ
mody_edoo

وفى انتظار ردودكم
جزاكم اللة خيرا وجعلة اللة في ميزان حسناتكم
a.abdelghani
ابراهيم السقا
الياسرجى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد