منتدى الأرانب للجميع
خاص بالتربيه الارضيه 343215

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات الأرانب للجميع .
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى . مع تحيات الإدارة

خاص بالتربيه الارضيه Rabbit10

منتدى الأرانب للجميع
خاص بالتربيه الارضيه 343215

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات الأرانب للجميع .
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى . مع تحيات الإدارة

خاص بالتربيه الارضيه Rabbit10

منتدى الأرانب للجميع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الأرانب للجميع دخول

أول منتدى عربى رائد في مجال تربية الأرانب ومستلزماتها ... يضم صفوة خبراء المجال ويعتبر الوجهة الأولى لمربي الأرانب فى العالم العربي ، حيث يساعد أصحاب الأرانب والحيوانات بأمورتربيتها ورعايتها وكيفية التعامل معها ، تجد به أيضا كل ما يهمك عن الزراعة وتربية

خاص بالتربيه الارضيه

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد

15072011
خاص بالتربيه الارضيه

السلام عليكم:
كلنا بنعاني من النظافه ف التربيه الارضييه فانا قريت ع النت ان القطط بيعملولها صناديق بسيطه تقضي حاجاتها فيها ودي غريزه عند القطط وبرضه موجوده عند الارانب بس مبتلاقيش حد ينميها فانا لاحظت ف التربيه الارضيه ان الارانب بتختار مكان معين ركن من اركان الاوضه تقضي حاجاتها فيها فحطلتهم طبق بلاستيك كبير مرتفع قليلا عن الارض ف نفس الركن الي بيقضو حاجتهم فيه وتحط بعض مخلفاتهم فيه مره بمره بيتعودو عكده وتلاقي الارنب دخل الطبق قضي حاجته وطلع وبكده هنوفر مجهود ووقت ونقضي ع اهم الامراض الي منتشره ف التربيه الارضيه خاصه وانا تحت امركم ف استفسار

تعاليق

besm

أبو علوة انت جربت النظام ده ونتائجه كانت إيه ..........

موفق بإذن الله

1005
ابو علوه
ايو ه انا جربت نظام ده لارانب عندي وبشيل الطبق وانظفه وارجعه ف مكانه وماشي تمام
HOUSAMMI

ابو علوة لقد احرزت قدم السبق

فلم اسمع ان الارنب يتستجيب الى هذه الاوضاع

كما انى الم اره يتبرز فى الاركان كالقطط بل فى كل المكان ...؟؟ وهذا شيئ غريب ؟؟
عمرو عقبه
أبو علوه دا عبقرينو وأصدق فيه أى حاجه.. دا صاحبى وأنا عرافه.. مش بعيده يكون جايب الأرانب من مبارك كوول.. 53 53 53

بس فعلا أخ حسام أنا بلاحظ أن الارنب بيختار مكان معين فى البوكسه يقضى حاجته فيه.. حتى لو وضعت إناء الماء فى هذا المكان سيتبرز فيه.. حتى لو بيت الولاده نفسه .. وهنا اعكس مكان بيت الولاده.. لذا أحيانا أضع لهم شيئا فى هذا المكان لأجبرهم على التحول إلى غيره اذا كان تبرزه ف هذا المكان يسبب مشاكل لى كأن يقع اخراجه على الارض وليس على البلاسيتك اسفل البوكسه.
تسلم يا أبو علوه.. مشاركاتك جميله فعلا

jocolor jocolor jocolor jocolor jocolor
6565 6565 6565

oso
شكرا علي مساهمتك الرائعة
ونرجو المزيد ابو انخيل العالي
ابو علوه
جزاكم الله خير ومتشكر لردود حضراتكم الجميله
besm

بصراحة يا ابو علوة ما أعرفه ان الأرنب ممكن يختار ركن معين ليخرج فضلاته وخاصة بالنسبة للزبل ولكن السؤال عن البول ....واذا كان عمل فى الطبق فهو كلما قضى حاجته لوث نفسه وهذا سبب كافى لإنتشار الجرب وغيره ....
ابو علوه
هو بيعمل بول ف الطبق وبحط شوية رمل ف الطبق وبالنظافه اليوميه ما اظنش انه هيحصل امراض
besm

موفق بإذن الله يا ابو علوة

1014
ابو علوه
جزاك الله خيرا
besm

وجزاكم الله خيرا مثله
أسيرة الأقصى
1005
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى