منتدى الأرانب للجميع
حالة جرب بالصور أرجو مساعدتكم 343215

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات الأرانب للجميع .
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى . مع تحيات الإدارة

حالة جرب بالصور أرجو مساعدتكم Rabbit10

منتدى الأرانب للجميع
حالة جرب بالصور أرجو مساعدتكم 343215

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات الأرانب للجميع .
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى . مع تحيات الإدارة

حالة جرب بالصور أرجو مساعدتكم Rabbit10

منتدى الأرانب للجميع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الأرانب للجميع دخول

أول منتدى عربى رائد في مجال تربية الأرانب ومستلزماتها ... يضم صفوة خبراء المجال ويعتبر الوجهة الأولى لمربي الأرانب فى العالم العربي ، حيث يساعد أصحاب الأرانب والحيوانات بأمورتربيتها ورعايتها وكيفية التعامل معها ، تجد به أيضا كل ما يهمك عن الزراعة وتربية

حالة جرب بالصور أرجو مساعدتكم

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد

02012012
حالة جرب بالصور أرجو مساعدتكم

هذه هى حالة الأم اللى عندى وحقنتها 0.5 سم أيفوماك
رغم أنها عشر ودهنتها ببنزانيل بنزوات
ورشيتها هى والقفص ببيوتكس 1 سم / لتر ماء
هذا الكلام مستمر 3 أيام حتى الآن
وهذه صور الحالة منذ ساعتين أرجو مساعدتكم بماذا افعل اكثر من ذلك
وهل علاج مثل هذه الحالات يستلزم وقت كثير

ولكم جزيل الشكر

حالة جرب بالصور أرجو مساعدتكم 5y0iT-Ig6K_858013001

حالة جرب بالصور أرجو مساعدتكم QQePj-6i61_856646473

تعاليق

Ashraf Ibrahm Sakr
للعلم هذه الأم أشتريتها منذ 10 أيام ولم ألاحظ عليها شىء
dr hussam h
طبعا يا اخي تاخذ وقت علي الاقل اسبوع كل اللي عملته كويس انتظر النتيجه
Ashraf Ibrahm Sakr
شكرا د./ حسام على سرعة ردك وللأسف أنا أشترتها من صديق الله يسامحه بس أنا معزلتهاش وهى فى نفس القفص اللى وضعتها فيه من لحظة شرائها ومعنديش مكان للعزل فماذا افعل معلش يادكتور بتقل عليك وجزاك الله عنا جميعا خير
نور الدين53
كمل كمل زي ما انت لسه بدري ممكن تاخد كمان اسبوع وطهر المكان على طول ما دام مفيش مكان تعزل فيه
Heavy equipment
احقن ايفوماك وطهر القفص ورش محلول مطهر او قاتل للبكتيريا علي ودانها او كريم مضاد للبكتيريا
وغطس رجليها في محلول زي بيتادين او كحول ابيض
وانتظر النتيجه بعد اسبوع ان شاء الله ربنا هيكرمك
بعد حوالي اسبوع هتلاقي القشر ده بقه ضعيف شويه انتفه بس اهم حاجه متستعجلش علشان لو نتفت القشر ده بدري هتجرحها والموضوع هيطول
محمدالشبراوى
طهر بس القفص بصفة يومية لمدة اسبوع وحاول ترشها تانى بالبيوتكس وان شاء الله مش هينتقل عدوى زى ما انت خايف .
والله الموفق
Ashraf Ibrahm Sakr
أعتقد الشكر لا يكفى للجميع فهذا شرف كبير لى أن أجد اساتذة ومتخصصون سباقون بالرد
فعلا منتدى محترم وأعضاء فوق المحترمين وجزاكم الله خير فعلا طمنتونى ولكم كل تقدير

ابو بدر
اهلين اخى اشرف
انا احب اعطيك معلومة انت اشتريت الاثنى وكان فيها جرب حسب الصورة ومااعتقد انها من خلال اسبوع بيصير بالشكل هذى
لكن انا احب اقولك مثل ماعمالت اول وحاول تغطيسها فى بيوتكس ومع الافيماك وبامر الله سبحانة وتعال تصير 100/100 وبعدين الجرب بسيط جدا ما تشيهل هم
ابوبدر مربى وصاحب مزراعة
جدة
dr hussam h
كلام الخ محمد شبراوي و ابو بدر مظبوط رش ببيوتكس المكان كله و ياريت ترش الارضيات فقط بالدايازنون
مايكل المنياوي
كما افادك د.حسام وبا قي الاعضاء وربنا يشفيها
Ashraf Ibrahm Sakr
شكرا لكم جميعا وإن كان الشكر لا يكفى ولكن هذا ما فى وسعى حاليا وجزاكم الله خيرا وإن كنت قد أشتريتها ولم الاحظ الجرب عليها فهذه قلة خبرة لا أنكرها فأنا مارست هذا العمل من شهرين فقط ولكن هذه الخبرة سوف تزداد من خلالكم والفضل يرجع لله أولا ثم لكم بعد ذلك ولكم تقديرى وأعزازى وتقدير خاص للقائمين على هذا المنتدى
dr hussam h
ربنا يوفقك اخي الفاضل كل شيء بيجي بالوقت و الصبر و انشاء الله تبقي كويس جدا و الله وحده هو الموفق و المستعان
oso
يعاد الحقن بالافيميك بعد 15 يوم
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
remove_circleمواضيع مماثلة
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى