منتدى الأرانب للجميع
4 تركيبات اعلاف ممتازة  343215

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات الأرانب للجميع .
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى . مع تحيات الإدارة

4 تركيبات اعلاف ممتازة  Rabbit10

منتدى الأرانب للجميع
4 تركيبات اعلاف ممتازة  343215

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، في منتديات الأرانب للجميع .
المرجو منك أن تقوم بتسجـيل الدخول لتقوم بالمشاركة معنا. إن لم يكن لـديك حساب بعـد ، نتشرف بدعوتك لإنشائه بالتسجيل لديـنا . سنكون سعـداء جدا بانضمامك الي اسرة المنتدى . مع تحيات الإدارة

4 تركيبات اعلاف ممتازة  Rabbit10

منتدى الأرانب للجميع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الأرانب للجميع دخول

أول منتدى عربى رائد في مجال تربية الأرانب ومستلزماتها ... يضم صفوة خبراء المجال ويعتبر الوجهة الأولى لمربي الأرانب فى العالم العربي ، حيث يساعد أصحاب الأرانب والحيوانات بأمورتربيتها ورعايتها وكيفية التعامل معها ، تجد به أيضا كل ما يهمك عن الزراعة وتربية

4 تركيبات اعلاف ممتازة

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد

19112011
4 تركيبات اعلاف ممتازة

دي تركيبات جديدة تم تصنيعها واعطت نتايج جيدة جدا
المرفقات
attach_file4 تركيبات..اوسو.ppt
تركيبات العلف

لا تتوفر على صلاحيات كافية لتحميل هذه المرفقات.

(59 Ko) عدد مرات التنزيل 419

تعاليق

أبــو أدهــم
شكرا لك أخى اسامة على التركيبات

لكن ألاحظ أنك تعتمد على البروتين الحيوانى ، وأنا شخصيا لا أحبذه

تقبل التحية
oso
مصدر من المصادر للحصول علي بروتين خام عالي رخيص
أبــو أدهــم
نتيجة لظهور بعض المشكلات و بخاصة في الحيوانات الكبيرة مثل الأبقار مثل جنون البقر و الحمى القلاعية و التسمم بالديوكسين و التي حصلت في كثير من الدول الأوروبية, و كذلك خوف المستهلكين من تناول لحوم الحيوانات المغذاة على علائق ذات أصل حيواني, أدى ذلك إلى قيام اللجان الزراعية و حكومات دول الاتحاد الأوروبي إلى منع استخدام هذه المواد في علائق الأبقار و الأغنام و الدواجن، خوفا على صحة الإنسان من هذه الأمراض و تنفيذا لرغبة المستهلكين. وكذلك فإنه في حالة تربية أصول و جدود الدواجن فإنه يتم تغذيتها على علائق نباتية نظرا لان البروتين الحيواني و بخاصة المصنع منه بطريقة سيئة يعتبر مصدرا لبعض الميكروبات التي تنتقل للدواجن و بخاصة السالمونيلا و الميكوبلازما, بالإضافة إلى ذلك هناك تخوف شديد لدى الكثيرين من كثرة استعمال المضادات الحيوية فى تغذية و علاج الدواجن بسبب أو بدون سبب في كثير من مزارع الدواجن مع استعمال بعض الهورومونات في التغذية (ولو أنه محرم دوليا استعمالها حاليا), و نتيجة لذلك فانه توجد بعض المتبقيات من هذه المواد في أجسام و لحوم الدواجن و هنا تكمن خطورتها على صحة الإنسان.

منقول
dr hussam h
مع احترامل للاخ اوسو التركيبات جميعا لا تصلح للارانب اولا بها مصدر بروتين حيواني و ده غير مستحب ثانيا 15 املاح و 5 فيتامين كتير جدا علي الارانب جدا جدا ثالثا كميه الذره كتيره جدا مصدر سموم فطريه كبير الرده و الدريس و الصويا كمياتها مش مظبوطه ابدا ابدا و فين مضاد السموم ومضاد الكوكسيديا و بعدين بذره الكتان و مسحوق السمك و اللبن الجاف مش عارف اقول عليهم ايه واضح انك ناقل التركيبات دي من مرجع بس مش بتاع ارانب مع احترامي الشديد انا لا اؤيد اي واحده فيهم علي الاطلاق و بعدين دي تركيبات للفطام و الامهات ولا ايه ؟
ابو علوه
طب متقولنا يا د/ حسام علي التركيبه المثاليه اللي تنفع للارانب.
dr hussam h
انت يا اخي مش ماشي علي علف جيد و مبسوط منه عايز ايه تاني او اذهب لدكتور او مهندس زراعي متخصص في التغذيه يكتب لك تركيبه جيده للارانب و تاكد انها للارانب ادي العيش لخبازه ولا هي التركيبه بتاعتي موصوفه لك ولا ايه كل واحد له خصوصياته و هو حر فيها صح ولا لا اخ اوسو ؟
ابو علوه
ايه يا د/ حسام مش ملاحظ ان اسلوبك ده بيتكرر معايا كتير اتعديت علي خصوصياتك انا اما سألتك عن تركيبة علف ياسيدي والله لو التركيبه بتاعتك دوا مش عايزها المفروض انك انت تعلمنا طريقة الحوار ازاي مش الزعيق ده ياراجل اقسم بالله انت محسسني اني بشحت منك كان ليك مطلق الحريه انك متردش حاجه تخنق والله
ابو علوه
كل واحد يحافظ علي خصوصياته تقف شهر قدام الجمعيه.
oso
مع احترامي للجميع
ارجو الحوار بطريقة لبقة
احنا قدوة المفروض
وبعدين يا دكتور حسام...خيركم للناس انفعكم للناس
ويا ابو علوة يا سيدي جرب التركيبات دي وقولي رأيك
بالنسبة لنسب الفيتامينات والاملاح مضافة علي حساب ان في فيتامينات واملاح موجودة اساسا في المكونات واللي ناقص بيستكمل
بالنسبة لمضادات الكوكسيديا مش مهمة انها تنضاف
الافضل ان ينزل الدوا عند الضرورة فقط
أبــو أدهــم
dr hussam h كتب:
انت يا اخي مش ماشي علي علف جيد و مبسوط منه عايز ايه تاني او اذهب لدكتور او مهندس زراعي متخصص في التغذيه يكتب لك تركيبه جيده للارانب و تاكد انها للارانب ادي العيش لخبازه ولا هي التركيبه بتاعتي موصوفه لك ولا ايه كل واحد له خصوصياته و هو حر فيها صح ولا لا اخ اوسو ؟

يا أستاذ حسام الراجل مغلطش

أبــو أدهــم
oso كتب:
مع احترامي للجميع
ارجو الحوار بطريقة لبقة
احنا قدوة المفروض
وبعدين يا دكتور حسام...خيركم للناس انفعكم للناس
ويا ابو علوة يا سيدي جرب التركيبات دي وقولي رأيك
بالنسبة لنسب الفيتامينات والاملاح مضافة علي حساب ان في فيتامينات واملاح موجودة اساسا في المكونات واللي ناقص بيستكمل
بالنسبة لمضادات الكوكسيديا مش مهمة انها تنضاف
الافضل ان ينزل الدوا عند الضرورة فقط

يا أستاذ أسامة

إحنا غلابة ولسه مبتدئين فى تكوين العلايق ... خلينا نتسند على بعض بعيد عن الكبار
a.abdelghani
الاخوه الكرام
برجاء استخدام اسلوب غير الاسلوب المستخدم هنا فى حواركم
تسجيل متابعه للموضوع

dr hussam h
يا جما عه انا لا ازعق ولا حاجه انا احترم الجميع صغيرا و كبيرا و اردت ان ابدي راي في تركيبتكاتك زي ما طلبت اخ ابو علوه ولا اقصد اي اسلوب غير لائق تماما علي العموم انا اعتذر لاي حد اساء فهمي او انا جعلته يسيء فهمي خصوصا ابو علوه انا اردت النصح بس اخي الفاضل مع احترامي للجميع بس ينفع تروح لاي مصنع علف زي الاسلاميه او فيدر او اي واحد و تقوله اديني تركيبتك و علمك و الجميع ينتفع بعلمك ينفع يعني؟ ياريت تفهم و جهه نظري او واحد عمل دراسات و ابحاث و تعب فيها و تقوله اديني ابحاثك و الا يبقي انت مش مفيد للناس و غير ينتفع بعلمك ؟
oso
يا دكتور حسام لو عندك مصنع علف عندك حق
وقولنا لو بتبيع ممكن الاخوة الاعضاء يشترو منك
عمرو عقبه
نظرا لسخونة الحوار فى هذا الموضوع ايضا أكرر مشاركتى هذه التى ساهمت بها فى موضوع اخر على نفس المنوال..

-------------------------------------------------------------------------------------------------

((الاخوه الافاضل..
لا حرمنا الله صدق المودة فيما بيننا والحب فيه والبغض فيه..
أما بعد..
اسمحوا لى أن أضيف تلك النقاط..
1- كما سبق وقلتم لابد من اسلوب افضل من ذلك.. لا اجبار على احد بالرد على المواضيع.. وليقل كل منا خيرا او ليصمت.. ولا داعى مطلقا للتعنيف والردود اللاذعه.. بل نحترم الكبير ونحنو على الصغير.
2- لو حدث ان احد الاعضاء قدم مشاركه تنطوى على خطأ ما لابد من توجيهه الى الصواب لكن باسلوب لا يجعله ينفر من النصيحه ويعز عليه عندها ان يعارضه احد ولا يقبل نصيحته.. ناهيك عن انه قد ينصح فعلا بما جربه عمليا والتجربه خير برهان وكما تعلمون ان تربيه الارانب اشبه بمدارس فكريه ولكل واحد نظريته والكل بيوصل لهدفه بطريقته فلا تعيب على طريقتى ان كانت مجربه وتوصلنى لهدفى.. فقط نقدم النصيحه بلطف قبلها من قبلها وردها من ردها.
3- لا ننكر ان دكتور حسام لديه اشياء يضعها الرجل داخل خطوط حمراء.. لكن لا ننكر ان الرجل تقريبا لا يترك سؤالا دون أن يرد عليه ويوميا يدخل على قسم الاسئله ويدلى بدلوه.. واعتقد - وهذه وجهة نظرى شخصيا - لا داعى لاحراجه.. فلعل الرجل وصل الا ما وصل بعد طول عناء.. ولعل الامر - كما سبق ان ذكر هو - مصدر دخل لأخرين.. على أى حال نشكره على ما يقدم لنا.. ونعذره فيما يحتفظ به.
4- لكل الاعضاء الذين يقدمون تجاربهم كاملة غير منقوصه لهم جزيل الشكر ولهم علينا أياد يكافئهم الله بها.. لكن لا ننسى المثل الذى يقول.. ((من يريد الثمره عليه تسلق الشجره)).

هذه وجهة نظرى لكم قبولها أو رفضها.. لكنى لم أجامل أحدا على حساب الاخر والله أعلم...)))
dr hussam h
انا مش عندي مصنع علف اسامه ولا حاجه انا باصنع علف علي قد مزعتي و بعض الاخوه المقربين مني و المزارع اللي اتابعها علف مضاف عليه كل شيء و لا استعمل معاه اي ادويه وماشي عليه بقالي فتره الاخوه الاعضاء بيستعملو اعلاف مستريحين معاها خلاص يمشو عليها مادام مافيش منها مشاكل علشان حد ياخد علف من بتاعي صعب لان انا في الزقازيق وصعب العلف يوصل لكل الناس كوان تصنيع العلف صعب مش سهل علشان كده انا علفي مش منتشر قوي و علي قدي
أبــو أدهــم
عمرو عقبه كتب:
نظرا لسخونة الحوار فى هذا الموضوع ايضا أكرر مشاركتى هذه التى ساهمت بها فى موضوع اخر على نفس المنوال..

-------------------------------------------------------------------------------------------------

((الاخوه الافاضل..
لا حرمنا الله صدق المودة فيما بيننا والحب فيه والبغض فيه..
أما بعد..
اسمحوا لى أن أضيف تلك النقاط..
1- كما سبق وقلتم لابد من اسلوب افضل من ذلك.. لا اجبار على احد بالرد على المواضيع.. وليقل كل منا خيرا او ليصمت.. ولا داعى مطلقا للتعنيف والردود اللاذعه.. بل نحترم الكبير ونحنو على الصغير.
2- لو حدث ان احد الاعضاء قدم مشاركه تنطوى على خطأ ما لابد من توجيهه الى الصواب لكن باسلوب لا يجعله ينفر من النصيحه ويعز عليه عندها ان يعارضه احد ولا يقبل نصيحته.. ناهيك عن انه قد ينصح فعلا بما جربه عمليا والتجربه خير برهان وكما تعلمون ان تربيه الارانب اشبه بمدارس فكريه ولكل واحد نظريته والكل بيوصل لهدفه بطريقته فلا تعيب على طريقتى ان كانت مجربه وتوصلنى لهدفى.. فقط نقدم النصيحه بلطف قبلها من قبلها وردها من ردها.
3- لا ننكر ان دكتور حسام لديه اشياء يضعها الرجل داخل خطوط حمراء.. لكن لا ننكر ان الرجل تقريبا لا يترك سؤالا دون أن يرد عليه ويوميا يدخل على قسم الاسئله ويدلى بدلوه.. واعتقد - وهذه وجهة نظرى شخصيا - لا داعى لاحراجه.. فلعل الرجل وصل الا ما وصل بعد طول عناء.. ولعل الامر - كما سبق ان ذكر هو - مصدر دخل لأخرين.. على أى حال نشكره على ما يقدم لنا.. ونعذره فيما يحتفظ به.
4- لكل الاعضاء الذين يقدمون تجاربهم كاملة غير منقوصه لهم جزيل الشكر ولهم علينا أياد يكافئهم الله بها.. لكن لا ننسى المثل الذى يقول.. ((من يريد الثمره عليه تسلق الشجره)).

هذه وجهة نظرى لكم قبولها أو رفضها.. لكنى لم أجامل أحدا على حساب الاخر والله أعلم...)))

جزاك الله خير يا عمرو
ابو بدر
[b] السلام وعليكم جميعنا اخوانى فى المنتدى للجميع
يااخوانى ياحبابى
اليوم السنة الجديدة واسال الله يجعلها لنا سنة خير وبركة وتعم للجميع بخي رونقع
لكن احب اقولك شى علمنا هواء سيد ولد ادام محمد صلى الله وعليها وسلام
الله هم صلى علية وسلم يقول من كتم علمنا الجمهو الله بلجام من نار
صدق احب خلق الله
ياخوان الغرب ليش صار افضل منى وتعامل واخلاق
لاجل بيساعدوا بعض وما يبخلو على اى شخص يطلب المساعدة
ارجو من الجميع المساعدة والتعاون
اشكركم جميعنا وانا محب لكم ابو بدر جدة

wael_6
جزاك الله خير يا اخ عمرو والله وهوة دة الاسلوب الى الواحد يحب يشوفو فى النتدى ((( بس ليا سؤال واحد اتمنى انو ميتفهمشى بسوء ظن .. احنا بندخل على المنتدى لية بدام كل واحد شايف ان الى وصلو دة نتيجة جهد او اينكان . هوة سر من المفروض ان ميقلوش لحد ؟؟؟؟؟؟))) ملحوظة بس انا اصلا هاوى طيور زينة وحيونات وصراحة عضو فى منتديات كتير لطيور الزينة ومقبلتش حد من حوالى 4 سنين مرضش على اسئلة او اى استفسار رغم انو مصدر رزق بردو لناس كتيير ..... اتمنى قبول كلامى بصدر رحب
oso
شكرا دكتور حسام
والزقازيق مش بعيدة عن الناس
dr hussam h
يا اخي انا في خدمه الجميع واحب دائما ان نكون اخوان متعاونين للمصلحه العامه و لافاده الجميع مع الحب و الاحترام المتبادل و احترام خصوصيات الجميع اللي عايز اعمله علف معايا يقولي و يجي ياخده من الزقازيق ول هو من المنصوره و اجوارها ممكن يقابلنب في المصنع و ياخد علفه زي ناس كتير من اصدقائي بيعملو كده انا لا ابخل عن اي اخ باي مساعده في حدود امكانياتي يا جماعه بس يرجاء اللي يقرر يستخدم علفي لا يستخدم اي دواء علي الاطلاق مع العلف و انا شاكر للجميع الاحترام المتبادل و ربنا دايما يديم المعروف و الاحترام المتبادل
ام عمار ياسر
[b][center][color=blue][b]قيل لحاتم الاصم : على ما بنيت أمرك في التوكل على الله؟ قال: على خصال أربعة: علمت أن رزقي لا يأكله غيري فاطمأنت نفسي، وعلمت أن عملي لا يعمله غيري فأنا مشغول به، وعلمت أن الموت يأتي بغتة فأنا أبادره، وعلمت أني لا أخلو من عين الله فأنا مستحي منه. قال الشافعي رحمه الله:
توكلتُ فِي رزقي على الله خالقـي وأيقنتُ أن الله لا شـك رازقـي
ومـا يكُ من رزقـي فليس يفوتني ولو كان في قاع البحـار العوامق
سيـأتي بـه الله العظيـم بفضلـه ولو لم يكن مني اللسـانُ بنـاطق
ففي أي شيء تذهب النفس حسرة وقد قسم الرحمن رزق الخلائق؟
فأرجو بتلك الكلمات ان يطمئن قلبك اخى الدكتور حسام انه لن ينقص من رزق الطبيب اذا علم علمه أو السباك اذا علم مهنته بل على العكس يبارك الله له بنقاء سريرته فأحتكار اى علم ولو دنيوى ليس من الاسلام فى شئ ما دام هذا العلم من السهل توصيله .
واذكر نفسى واذكرك انه لو كتم معلميك عنك جهدهم وعلمهم ما وصل العلم اليك
وثق تماما بأن ما تقوم به من جهد فى هذا المنتدى فهو منقوص باحساس الناس منك تعمد كتمان سر الخلطة فكان اولى لك الا تبيح بما فى صدرك من خبايا او معلومات تريد ان تجبر كل العقول بتقبل اختباءها .
واعلم بانه ان لم يستطيع الانسان افادة الاخرين بما تعلم فما اذن فائدة العلم ؟
وسبحان الله يفنى الانسان ويبقى عمله وعلمه وسيسأل عنه
جعلنا الله واياك ممن يستمعون القول فيتبعون احسنه
والله ما قصدت الا النصح يا اخى لما ارى فيك من خير كثير فلا تزعل من كلامى
ودمتم بألف خير والله من وراء ال
قصد
[/b]
gamasa
فعلا يا ام عمار كلامك صح وازيد واقول حديث عن أبي هريرة قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: " من سئل عن علم فكتمه ألجمه الله بلجام من نار يوم القيامة "
هحاول اجيب تركيبه اعلاف بضمان وزاره الصحه الكنديه وانشرها واضيف موضوعات تفيد المنتدى
oso
في انتظار مساهماتك الفاعله
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
remove_circleمواضيع مماثلة
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى